منتديات حنين

منتديات حنين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يحدد مهلة زمنية مدتها 72 ساعة لبيع رونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك جريئ

avatar

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يحدد مهلة زمنية مدتها 72 ساعة لبيع رونالدينيو   الأربعاء أغسطس 20, 2008 5:16 pm

بعد اجتماعه بمسئولي نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أمس الاثنين ، أعلن روبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال النجم البرازيلي رونالدينيو أن النادي القطالوني حدد مهلة زمنية تمتد إلى 72 ساعة فقط لبيع اللاعب البعيد عن مستواه.



ويوجد لدى رونالدينيو حاليا عرضين ، حسبما أشار دي أسيس ، أحدهما من مانشستر سيتي الإنجليزي والآخر من آيه سي ميلان الإيطالي. ويميل برشلونة إلى العرض الأول لأنه سيعطيه 32 مليون يورو (نحو 7ر50 مليون دولار).



أما رونالدينيو فيفضل العرض الإيطالي. ولكن المشكلة هي أن ميلان عرض على برشلونة تقريبا نصف المبلغ الذي عرضه مانشستر سيتي.



وبرغم أن كل هذا ينبئ بانتهاء الجلبة المثارة حول اللاعب قريبا ، فإنها في الوقت نفسه تبدو من بين إحدى الأمور القليلة المؤكدة حاليا في برشلونة وسط العديد من الأمور الأخرى التي تثير حولها شكوك كثيرة.



والأمر المؤكد الآخر الآن هو أن برشلونة لا يريد الاحتفاظ باللاعب البرازيلي المثير للجدل لعام آخر.



فعندما عاد رونالدينيو من البرازيل إلى برشلونة ، عاد مستترا ثم ذهب إلى "كامب نو" للتحدث مع ممثلي النادي القطالوني الذي مازال يدفع راتبه ، برغم أنه لم يخضع لاختبارات اللياقة البدنية مثلما فعل بقية زملاؤه بالفريق.



وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق في نهاية مهلة ال72 ساعة المحددة للمفاوضات ، سيعاود رونالدينيو الانضمام إلى تدريبات برشلونة برغم أن مدرب الفريق الجديد خوسيب جوارديولا أوضح في أكثر من مناسبة أنه لا يريد المهاجم البرازيلي ضمن صفوف فريقه.



والتقى رونالدينيو وشقيقه أمس الاثنين مع جوارديولا ومدير الرياضة بالنادي تكسيكي بيجيريستاين ومدير الكرة راؤول سانييلي في "كامب نو".



وقبل لقائه مع مسئولي برشلونة ، كان روبرتو دي أسيس قد التقى مع نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني وكشاف النادي الإيطالي إرنستو برونزيتي ، حيث كان كلاهما متواجدان بالمدينة القطالونية.



وتردد أن ميلان أصيب بالاضطراب بسبب عرض مانشستر سيتي ، والذي أكده برشلونة ، لذلك فقد سافر أبرز مسئولي النادي الإيطالي إلى أسبانيا للاطمئنان على ما وصلت إليه المفاوضات.



ولا يبدو في أي حال من الأحوال ، أن ميلان قد يتقدم بعرض قريب من عرض مانشستر سيتي. أما رغبة رونالدينيو في اللعب للنادي الإيطالي فهي مرتبطة بالعمل لمصلحة ميلان.



وفي حالة فشل المفاوضات ، ينوي برشلونة جعل اللاعب البرازيلي ينضم لتدريبات الفريق الاستعدادية للموسم الجديد. ولكن هذا لا يعني أنه قد يلعب أي مباراة رسمية أخرى لبرشلونة على الإطلاق. فعودة رونالدينو إلى تدريبات برشلونة ما هي إلا وسيلة ضغط على اللاعب.



وجاء بالموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت "لقد أكد الجانبان رغبتهما في انتقال رونالدينيو من النادي بالطريقة التي تليق به بعد ما قدمه لبرشلونة خلال المواسم الخمسة التي لعبها هناك".



أما جوارديولا ، فلم يترك من جانبه أي مساحة لاحتمال تغيير رأيه في اللحظة الأخيرة.



حيث صرح المدرب الأسباني في مؤتمر صحفي قائلا "إن برشلونة ممتن للغاية لرونالدينيو بسبب كل ما قدمه للنادي .. وستذكر الناس رونالدينيو بالعديد من الأمور الرائعة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tha lord

avatar

عدد الرسائل : 48
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يحدد مهلة زمنية مدتها 72 ساعة لبيع رونالدينيو   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:56 am

موضوع
كتير حلو

بس انتي حسستيني انك بتحبي الرياضة

هههههههههههههههههههههههههههه

مرسي ع هيك موضوع

تقبلي مروري geek geek geek geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يحدد مهلة زمنية مدتها 72 ساعة لبيع رونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين :: منتديات ترويح القلوب :: منتدي الرياضيه و الشباب-
انتقل الى: