منتديات حنين

منتديات حنين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زواج داليا البحيري من طليق سوسن بدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك جريئ

avatar

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: زواج داليا البحيري من طليق سوسن بدر   الخميس سبتمبر 04, 2008 6:53 pm

يتردد حاليا وبقوة في الوسط الفني عن وجود قصة حب تجمع بين الفنانة الشابة داليا البحيري والفنان الشاب أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي من ابنته المنتجة ناهد ، وذلك منذ فترة توثقت من خلالها تلك العلاقة بسرعة وتطورت من صداقة إلى حب وتفاهم واتفاق على الزواج ، الذي يرجح المقربون من داليا إنه سيتم نهاية الأسبوع الجاري ، حيث يعقد القران أولا وبعده يتم إعلان الزواج عبر حفل يقتصر على الأصدقاء والمقربين.

العريس أحمد جمال سبق له الزواج قبل الارتباط بداليا مباشرة من الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أما البحيري فقد تزوجت من قبل في سن العشرين من عمرها.

بعض المقربين من العروسين أكدوا أن شهر العسل سيقتصر على أسبوع فقط نظرا لارتباطاتهما بأعمال فنية كثيرة ، لاسيما أن داليا تسابق الزمن حاليا للانتهاء من تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد "بنت من الزمن ده" المقرر عرضه حصريا على قناة أبوظبي في شهر رمضان القادم.

ومن جانبها إتصلت (إيلاف) أكثر من مرة بالفنانة الشابة على هاتفها الجوال لإستيضاح الأمر إلا أن داليا تعمدت تجاهل الرد على الهاتف وكذلك رسائل الـ sms ،وهو ما يدعو للتساؤل عن الذي يشغل البحيري هذه الأيام ؟!

وكانت داليا قد صرحت من قبل أنها لم تصب بعقدة من الرجال جراء طلاقها وهي في سن صغيرة - منذ حوالى أكثر من عشر سنوات - وأنها لا ترفض الزواج ، لكنها تبحث عن الرجل المناسب لتعيش معه قصة حب حقيقية ، خاصة أنها تسعى لأن يكون لديها أسرة وأولاد ، وبيت صغير يضمها مع حبيبها ، مؤكدة أنها شخصية رومنسية حالمة .

من ناحية أخرى إنتهت داليا من تصوير جزء كبير من دورها في مسلسل "بنت من الزمن ده"، تأليف محمد الغيطي ، إخراج سامي محمد علي ، بطولة كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت أبوعوف،هالة فاخر،أحمد سعيد عبدالغني،باسم سمره،عمرو محمود ياسين،ميسرة،ميار الغيطي،وتدور أحداثه حول بنت تسكن في العشوائيات وتعاني مشاكل هذه المناطق وأهمها " بلطجة " كبيرالمنطقة ،فضلا عن دفعها من جانب والدها للبحث عن المال بأي وسيلة ، لكن مصيرها يتغير تماما عندما تقابل الدكتور مأمون الأمين الذى يقدم لها فرصة تغيير حياتها رأسا على عقب لدرجة إنه يسافر بها إلى باريس وتعود هي فتاة أخرى تماما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زواج داليا البحيري من طليق سوسن بدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين :: المنتديات الفنية :: منتدى اخبار الفنانيين-
انتقل الى: